أبرز الموادمنطقة عسير

بجاهزية مكتملة ينطلق الفصل الدراسي الثاني بتعليم النماص وسط استعدادات مميزة

ينطلق غدا الأحد الموافق الفصل الدراسي الثاني لهذا العام ١٤٤٣هـ بتعليم النماص وسط استعدادات مكتملة واحترازات كبيرة ومميزة.

 

وبدأت الإدارة منذ بداية الاختبارات للفصل الأول بمتابعة الصيانة والنظافة والتدفئة والسلامة وترحيل مقررات الفصل الدراسي الثاني بنسبة ١٠٠% إلى المدارس تحت إشراف مدير التعليم عمر الغامدي.

 

وتابع “الغامدي” نتائج الطلاب والطالبات وهنأهم جميعاً بالنجاح وعبّر عن شكره لمديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والمجتمع التعليمي على ماقدموه من عطاء كبير.

 

ويأتي هذا الفصل باستمرار دراسة المرحلتين المتوسطة والثانوية حضوريا والمرحلة الابتدائية عن بعد حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات وخاصة بعد نجاح التجربة المميزة للمملكة في التعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي التي أصبحت أنموذجا يحتذى ومن أبرز التجارب العالمية في التعليم المتزامن وكذلك منصة روضتي لمرحلة رياض الأطفال وتطبيق البروتوكولات الصحية للتعليم الحضوري والتي تأتي لتؤكد حرص واهتمام القيادة المجيدة على أبنائها وبناتها من تداعيات فايروس كورونا،ولسان حال الجميع شكراً وطننا وقيادتنا الرشيدة على كل مايُقدّم من تعليم وصحة وخدمات تفوق الدول الكبرى في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى