أبرز الموادمحليات

بجواره طعاما يكفيه أسبوعين.. تفاصيل العثور على جثة مفقود النعيرية بعد غيابه 6 أيام في الصحراء

عثر فريق غوث للإنقاذ على مواطن مفقود في مدينة النعيرية، عقب ثلاث ساعات فقط من تلقيهم بلاغا من أسرته عن فقده.

وقبل أسبوع، أبلغ أهل المواطن المفقود عن غيابه قبل ستة أيام بغرض تدريب صقره كعادته، غير أن انقطاع الاتصال به هو السبب في الإبلاغ عن فقده.

وبحسب أهله، اعتاد المواطن على الخروج من مدينته النعيرية لتدريب صقره على الصيد، وقبل 6 أيام خرج لهذا الغرض كعادته، وفقد الاتصال به في اليوم الثاني من خروجه، إلا أنهم اعتبروا ذلك طبيعيا لاعتيادهم على خروجه في أماكن لا يوجد فيها شبكة اتصالات.

بدوره،كشف منصور بن ناصر العاطفي، مؤسس فريق وجمعية غوث للتوعية والإنقاذ، أنه فور تلقي الفريق البلاغ بدأ في البحث عن المفقود، ليعثروا عليه متوفيا بجوار مركبته، وذلك عقب 3 ساعات من تلقي الفريق البلاغ وعلى بعد 80 كلم من أقرب قرية.

وبحسب العاطفي، وجد الفريق في مركبة المفقود ماء وطعاما وعزبة متكاملة تكفيه لمدة أسبوعين تقريبا، كما أن “تغريزة” السيارة ليست صعبة، بل كانت عادية.

وتوقع مؤسس فريق وجمعية غوث للتوعية، خلال تصريحات صحفية، أن تكون الوفاة طبيعية بلا شك أي قضاء وقدر، متابعا: “لكن لكل شيء سبب، فقد كان المفقود في مرحلة نقاهة من عملية تكميم معدة والتي يرافقها حالة تعب وإعياء وضعف في البدن مما تسبب في دخوله في حالة إرهاق ثم إغماء ثم انخفاض للضغط ثم الدخول في صدمة فالوفاة”.

زر الذهاب إلى الأعلى