أبرز الموادالرياضة

بداية ونهاية حقبة.. ليلة تألق راموس وشحب بريق رونالدو

لأول مرة منذ 31 مباراة لم يبدأ كريستيانو رونالدو أساسي في مباراة رسمية مع منتخب البرتغال في بطولة كبرى يشارك فيه الأخير.

وفضل فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، وجود رونالدو على دكة البدلاء في مباراة البرتغال وسويسرا في الدور ثمن نهائي ببطولة كأس العالم.

وحققت البرتغال فوزًا كبيرا على المنتخب السويسري بنتيجة (6-1) في المباراة التي جمعت المنتخبين في ثمن نهائي بطولة كأس العالم، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وشارك جونكالو راموس، بدلا من رونالدو، وتمكن من تسجيل هاترك في شباك سويسرا، ليكتب مولد نجم برتغالي جديد، ترك البصمة من أول مشاركة له، حيث بدأ البرتغال قويا ومتماسكا معظم أحداث المباراة.

رونالدو صاجب اللاعب الدولي السابق ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وصاحب الـ128 هدف دولي، و32 لقب في مسيرته، جلس على مقاعد البدلاء دون أي انزعاج.

حل محل رونالدو – جونكالو راموس البالغ من العمر 21 عامًا – سجل ثلاثية ، وهي الأولى في كأس العالم هذه ، حيث حقق انسيابية البرتغال وزيادة حركته فوزًا رائعًا 6-1، متفوقا على عدد أهداف رونالدو في النسخة الحالية.

وأظهر استطلاع في صحيفة A Bola البرتغالية أن 70 في المائة من المشاركين أرادوا عدم مشاركة قائد البرتغال في دور الـ16 أمام سويسرا.

صدمة.. رونالدو عن توقيعه لـ النصر: هذا ليس صحيحا

زر الذهاب إلى الأعلى