أبرز الموادمنوعات

«بدر خلف».. تحول جنسي أم حب شهرة قاده للتخلي عن دينه ورجولته؟

حالة كبيرة من الجدل تسبب فيها اليوتيوبر الإماراتي “بدر خلف” بعد أن أعلن مؤخرًا تحوله جنسيا، وبدأ في بث فيديوهات عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغلب طابع تقديم رسائل للسيدات في طريقة التعامل مع أزواجهن في المنزل، على محتوى بدر خلف، إلا أن المثير للجدل، كان مع إعلانه حمله رسميا.

فيما لم تخلو فيديوهات “بدر” من النصائح الدينية، وحرصه الشديد على الالتزام بالحجاب، باعتباره من الفرائض الإسلامية، بينما المحتويات التي يقدمها يرى أن ليس فيها أية حرمة.

وفي رمضان الماضي، فاجأ خبير التجميل الإماراتي الشهير، والمثير للجدل دومًا بدر خلف، متابعيه عبر موقع «تويتر»، بارتداء الحجاب، بسبب قدوم شهر رمضان الكريم، ومع اقتراب الشهر الفضيل في 2022 بدأ مجددًا في نشر فيديوهات مماثلة.

وتفتخ كل هذه الفيديوهات أبوابا كبيرة من الانتقادات، والأسئلة لعل أبرزها هل ما فعله تحول جنسي فعلا كان بحاجة إليه جنسي أم حب شهرة قاده للتخلي عن دينه ورجولته؟

 

نشأة “كيك”

وولد بدر خلف في الإمارات 26 مايو 1993، ويبلغ من العمر حاليًا 27 عامًا، ويحمل الجنسية الإماراتية، ودرس الصحافة والإعلام في الإمارات وأنشأ صفحات لنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلق على نفسه اسم “كيك”.

تحذير 

في السياق ذاته حذر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من خطورة متابعة الأطفال لـ “بدر” نظرا لما يقدمه من محتوى خطيرا جدًا، قد يؤثر على سلوكهم الأخلاقي، ودينه، وتكوينهم السيكلوجي.

زر الذهاب إلى الأعلى