أبرز الموادمنطقة الباحةوظائف

“بدون خبرة مُسبقة”.. صحة الباحة تُعلن عن طرح فرص تدريبية بمكافآت شهرية

أعلنت الشؤون الصحية بمنطقة الباحة عبر موقع تويتر، وذلك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن فتح باب التقديم على الفرص التدريبية للتخصصات الإدارية والتقنية والهندسية للفترة الثالثة لبرنامج “تمهير”.

الشروط العامة لتمهير

يجب ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد سجل في أنظمة التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية بأي وظيفة خلال الأشهر الستة السابقة، ويكون حاصلًا على درجة الدبلوم أو البكالوريوس فأعلى، وسعودي الجنسية.

نبذة عن تمهير

“تمهير” هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية ويهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية، الشركات المتمـــيزة في القطـــاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم.

مزايا عن تمهير

يُساعد في إعداد وتطوير الخريجين والخريجات السعوديين، وتزويدهم بالكفاءات والمــــــهارات والخبرات اللازمة، وزيادة معدل توافر فرص التوظيف وإمكانية الوصول إليها، فضلًا عن شهادة تدريب بعد إتمام المتدرب مسارًا تدريبيًا من “تمهير”.

ويحصل المتدرب على حقائب تدريبية إلكترونية خلال فترة التدريب، ومكافأة مالية شهرياً، يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

طريقة التقديم

أوضحت الصحة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر بوابة طاقات للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 28 ديسمبر 2022، وينتهي التقديم بتاريخ 5 يناير 2023، للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

ارتفاع ضحايا حريق فندق في كمبوديا إلى 26

زر الذهاب إلى الأعلى