أبرز الموادمنطقة جازان

برعاية أمير جازان .. ” الإحسان الطبية ” تحتفل بتقديم خدماتها لمليون مستفيد

المناطق_واس

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، نظمت جمعية الإحسان الطبية الخيرية اليوم ، حفل “مليون إحسان لجازان”، بمناسبة وصول عدد المستفيدين من خدمات الجمعية لأكثر من مليون مستفيد منذ تأسيسها في عام 1429هـ عبر برامجها ومبادراتها المختلفة، بحضور وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية الدكتور عيسى بن يحيى البناوي.

واستعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن مسعود الفيفي ، في كلمة خلال الحفل ، مشوار الجمعية ومشروعاتها التي وصلت إلى جميع مدن وقرى وهجر جازان ، كأول جمعية طبية تحقق هذا الإنجاز في أقصر مدة متفردة بذلك عن جميع الجمعيات الصحية في المملكة.

وقال: لقد جابت عياداتها المتنقلة مدن وقرى المنطقة على مدار سنوات عمر الجمعية ، كما كان لمشروعها المتميز الاستشاري الزائر والذي حصد المركز الأول في مجال المبادرات التطوعية من وزارة الصحة على مستوى الجمعيات الصحية في المملكة، وكان له أكبر الأثر في نقل الخدمات الاستشارية الصحية إلى أقصى القرى النائية في المنطقة لتصل إلى المريض تلك الخدمات المتميزة ، لتمثل مستشفى متنقل يحط ركابه في أقرب نقطة إلى سكنى المستفيد.

وأضاف الفيفي أن هذا المنجز المتميز لم يكن ليتحقق لولا فضل الله عز وجل ثم الهمة العالية للعاملين في هذه الجمعية والمتطوعين معها والاجتهاد المبارك لهذه الجمعية في ظل دعم ولاة أمرنا في هذه البلاد المباركة الذين دعموا ويدعمون هذه الجمعيات.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات المتنوعة، حيث شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن الجمعية ومبادراتها وبرامجها وخدماتها الطبية والتوعوية، وجرى تكريم الجهات المانحة وشركاء “إحسان الطبية”.

زر الذهاب إلى الأعلى