منطقة مكة المكرمة

برعاية وكيل الإمارة ومحافظ الحجرة .. أهالي الحجرة يحتفلون باليوم الوطني 89

في ليلة من ليالي الوطن الجميلة اكتست فيها الحجرة بحلّتها الجليلة رعى وكيل إمارة الباحة المكلف الأستاذ احمد السياري وبحضور محافظ الحجرة الأستاذ عبدالرحمن منسي آل عصيدان ووكيل أمين المنطقة  لشؤون البلديات بالباحة المهندس عبدالعزيز المالكي ورؤساء المراكز والإدارات الحكومية والجمعيات الأهلية بمحافظة الحجرة حفل أهالي المحافظة بمناسبة اليوم الوطني 89 .
حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم البداية للمقدم الأستاذ علي عبيد الصلاحي وتلاوة آيات من القران الكريم للطالب محمد مرضي الاحمدي  تلا ذلك كلمة محافظ الحجرة والذي أكد فيها أن ذكرى اليوم الوطني 89 هي مصدر وفخر وإلهام لنا كمواطنين على هذه البلاد الطاهرة ويستذكر من خلالها المواطن الذكريات المجيدة التي تتواصل فخراً واعتزازاً منذ توحيد هذه المملكة الغالية .

أعقبها فقرة مشاعر وطنية قدمها طالبات مدارس مكتب التعليم بمحافظة الحجرة للبنات.
ثم استمتع الحضور بمشاهدة العرض الرياضي لطلاب ثانوية ابن رشد بالحجرة.
ثم أُلقيت بعدها قصيدة شعرية للشاعر فلاح السعدي نالت استحسان الحضور  تلاه فيلم وثائقي عن محافظة الحجرة من إعداد المركز الإعلامي بالحجرة .
بعدها ارتجل شبل الوطن الطالب محمد مبروك السعيدي من ابتدائية الخوارزمي نص نثري حماسي نال إعجاب الضيوف
ثم شاهد الحضور بعدها أوبريت وطني من كلمات الشاعر نايف عقال الدعاوي يحكي تاريخ توحيد المملكة على يد الملك المؤسس رحمه الله متضمناً لوحات وطنية وشعبية متنوعة جسدت مجالات التنمية التي شهدها الوطن منذ التأسيس حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين .

ثم ألقى الفارس الطالب عبدالله عطيه المقبلي من مدرسة سعد بن أبي وقاص قصيدة جميلة تغنى فيها بالوطن.
وفي ختام الحفل أُقيمت العرضة الشعبية التي أدتها فرقة أولاد سعدي وشارك فيها الحضور.

حضر الحفل مدير إدارة الشؤون الإعلامية بإمارة منطقة الباحة الأستاذ/ عبدالله راشد الزهراني.

زر الذهاب إلى الأعلى