أبرز الموادالرياضة

بركان ثار يمنع ليفاندوفسكي من اللاعب في الدوري الإنجليزي

دائمًا تاريخ كر القدم ما يكون ممتلئ بالقصص المثيرة، التي ترتبط بالاعبين والمديريين الفنيين، وتبدو قصة اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي قصة من الطراز الخاص، حيث لعب في ألمانيا لأندية بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وسجل العديد من الأهداف، ورحل خلال فترة الانتقالات الماضية إلى نادي برشلونة.

بركان ثار يمنع ليفاندوفسكي من اللاعب في الدوري الإنجليزي

 

ولكن قبل ذلك، يبدو أن روبرت ليفاندوفسكي على وشك الدخول في نفق آخر في عالم الساحرة المستديرة من بوابة الدوري الإنجليزي عام 2010.

وجمع روبرت ليفاندوسكي أغراضه وعقد الرحيل إلى نادي بلاكبيرن روفز من أجل الانضمام رسميًا له، ولكن كان هناك واقعة تبدو غريبة ترتبط بفشل انتقال ليفاندوقسكي إلى الدوري الإنجليزي، حيث ثار البركان  الأيسلندي Eyjafjallajökull وتوقف الحركة الجوية في أوروبا لعدة أسابيع.

فشل انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال سرقسطة

نتيجة لذلك ، لم يتمكن ليفاندوفسكي من القيام بجولة في منشآت بلاكبيرن روفرز، الأمر الذي صعب مهام الأمور على اللاعب في زيارة ناديه من أجل أتمام التعاقد.

كان ليفاندوفسكي قريبًا أيضًا من الليغا في عام 2010، ولكن هذا المرة من بوابة نادي ريال سرقسطة الذي وضع أنظاره على ليفاندوفسكي هداف الدوري البولندي، كان سرقسطة على استعداد لدفع أربعة ملايين يورو للنجم الصاعد. بالنظر إلى ما حدث منذ ذلك الحين ، كان من المحتمل أن يكون هذا أفضل استثمار للنادي الإسباني على الإطلاق، لكن توقف المفاوضات بعد ذلك ولم تم التعافد مع اللاعب.

برشلونة يخطط للحصول على خدمات نجم ريال مدريد مجانا

زر الذهاب إلى الأعلى