أبرز الموادوظائف

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي – UNDP، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في جدة والرياض.

وظائف شاغرة في برنامج الأمم المتحدة

يتوفر وظائف على النحو التالي: “مستشار دولي – إحصاءات الأعمال، معاون دعم البرنامج الوطني، مستشار الاقتصاد الدولي، معاون دعم البرنامج الوطني، كبير مصممي التخطيط العمراني، مستشار دولي – مخطط حضري”.

ويوجد وظيفة مستشار دولي – مستشار اقتصادي، ومستشار دولي – خبير نقل، ومستشار دولي – مستشار إستراتيجية مكانية، ومستشار وطني – خبير أهداف التنمية المستدامة”.

أماكن العمل

1_مدينة الريــاض.
2_مدينة جــــــدة.

نبذة عن البرنامج

بدأ التعاون الفني للأمم المتحدة مع المملكة العربية السعودية في عام 1952 بموجب طرق مختلفة للمساعدة تحت مظلة الأمم المتحدة، قبل إنشاء برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. وفي عام 1965، تم دمج هذه الطرق المختلفة هذه لتُشكل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

ويعمل منذ ذلك الحين كشريك إنمائي للحكومة في مجموعة متنوعة من المشاريع التي تغطي العديد من المجالات، وقام بتشكيل خدماته استجابة لاحتياجات المملكة التنموية.

طريقة التقديم

أوضح البرنامج، أن التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، في موعد أقـــصاه 23 يناير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

بيع سمكة تونة بـ273 ألف دولار في مزاد بطوكيو

زر الذهاب إلى الأعلى