أبرز الموادوظائف

برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية يُعلن عن وظائف شاغرة

أعلن برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل عن توفّر عدد من الفرص الوظيفية، وللتقديم يرجى الدخول على بوابة التوظيف الالكترونية وارفاق المستندات المطلوبة.

1-أخصائي جراحة المخ والأعصاب

“المؤهلات والخبرة” تكون على النحو التالي: “خريج كلية طب معتمدة، استكمال متطلبات التدريب المناسبة، وايضًا حديثي التخرج من البورد السعودي أو ما يعادله مثل البورد الأمريكي أو الكندي أو الأسترالي أو CCST أو CCT من أوروبا”.

ويجب أن يكون حاصل على شهادة مؤهلة للحصول على درجة المسجل بعد الشهادة بشرط أن يحصل الطبيب على الدرجة المطلوبة في الاختبار التحريري، ما لا يقل عن سنتين من الممارسة في تخصصه بعد الحصول على درجة الدراسات العليا “ماجستير” يجب أن يكون معتمدًا أو معتمدًا من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

2-أخصائي أول جراحة المخ والأعصاب

“المؤهلات والخبرة” يكون على النحو التالي: “خريج كلية طب معتمدة، استكمال متطلبات التدريب المناسبة، وايضًا حديثي التخرج من البورد السعودي أو ما يعادلها مثل البورد الأمريكي أو الكندي أو الأسترالي أو CCST أو CCT من أوروبا”.

ويكون حاصل على شهادة مؤهلة للحصول على درجة مسجل أول بعد الشهادة بشرط أن يحصل الطبيب على الدرجة المطلوبة في الاختبار التحريري، ويجب أن يكون معتمدًا أو معتمدًا من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التقديم

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:
1-أخصائي أول جراحة المخ والأعصاب “اضغط هنا
2-أخصائي جراحة المخ والأعصــــــاب “اضغط هنا

اقرأ ايضًا

لحملة الثانوية فأعلى.. وزارة الشؤون الإسلامية تُعلن عن وظائف شاغرة

زر الذهاب إلى الأعلى