أبرز الموادوظائف

برنامج العمل عن بُعد يُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

أعلن برنامج العمل عن بُعد، التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة للجنسين، في مختلف المؤهلات، للعمل في مختلف التخصصات والمجالات.

المسميات الوظيفية المُتاحة

يتوفر الوظائف التالية: “كاتب اتصالات هاتفية، أختصاصي تسويق، كاتب تأمين، مندوب مبيعات، ممثل نجاح العملاء، تدقيق العقود، أخصائي توظيف، أخصائي إدارة مشاريع، محــاسب، مهندس تطوير تطبيقات، أخصائي تسويق إلكتروني”.

ويوجد ايضًا وظائف “كاتب إستعلامات، مساعد إداري، مندوب مبيعات، سكرتير، أخصائي علاقات عامة، مساعد إداري، (موقع الكتروني) أو انفوجرافيك بوسترات سوشيل ميديا وكذلك بكالوريوس محاسبة، مساعد إداري”.

نبذة مُختصرة عن البرنامج

برنامج العمل عن بعد” هو أحد المبادرات الوطنية المهمة التي أطلقتها وزارة المــوارد البشــرية والتنمية الاجتماعية بهدف تجسير الفجوة بين أصحاب الأعمال والباحثين عنها، الذين تحول عدة عوائق بينهم وبين حصولهم على فرص العمل المناسب.

ويعد بمثابة أول كيان سعودي رسمي مرخص من قبل الوزارة يعنى بدعم وتنظيم العمل عن بعد، ويخضع البرنامج للإشراف من قبل شركة تكامل لخدمات الأعمـــال وهي شـــركة حكومية تابعة لمنظومة وزارة العمل تقدم حلولاً متكاملة للعمل عن بعد من خلال وضع القوانين.

طريقة التقديم المُتاحة

أوضحت إدارة البرنامج، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 2 فبراير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخــول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

قوة الصواريخ الاستراتيجية تُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

زر الذهاب إلى الأعلى