منطقة القصيممنوعات

بريدة .. ١٦ مركز إعلامي لـ”إحتفالات عيد بريدة”

في خطوة جديدة وفريدة من نوعها لأول مره بمنطقة القصيم ، عقد المركز الإعلامي لاحتفالات ” عيدنا في حينا ”  التابع لمركز التنمية الأجتماعية بمدينة بريدة مع مسؤولي المراكز الإعلامية للجان التنمية في ١٦ موقع داخل أحياء ببريدة حي :” الضاحي والخليج والنقع الشرقي والغربي والفايزية والسادة وسلطانه والبصر والشقة والسالمية والمريدسية والصفاء والقصيعة والريان والنهضة والشماس والصفراء”.
وقال مدير المركز الإعلامي فهد سعود العنزي :” أنه تم وضع خطة إعلامية  ومواكبة للإعلام الجديد واستغلال التقنية الحديثة بالتسويق عبر تويتر والإنستقرام والواتس آب والسناب شات “.
وأشار العنزي ” أنه لأول مره يتم وضع مركز إعلامي لكل موقع أحتفال وتوفير  الإمكانيات اللازمة والرفع الفوري للمركز الإعلامي الرئيسي كافة الفعاليات والأنشطة والعمل على التفعيل السريع عبر وسائل الإعلام من قنوات وصحف ورقية وإلكترونية وبرامج التواصل الاجتماعية”.
ودعا العنزي كافة وسائل الإعلام والمصوريين تحديداً لتغطية الاحتفالات والسعي لإنجاح البرامج اليومية وهناك سيارات خاصة لتنقل الإعلاميين بين مواقع الاحتفالات ، وهناك بطاقات تعريفية للإعلاميين لتسهيل المهمة كما نسعد بالتعاون والتنسيق اليومي.
فيما أكد المدير التنفيذي لاحتفالات العيد عبدالعزيز الغماس انه تم الإطلاع على الخطة الإعلامية وتم الاتفاق عليها وهي تهدف إلى إيصال الرسالة ونقل الحدث بالصوت والصورة والفيديو على مدار الساعة كمان أنها تسبق الاحتفالات بعدة أيام وتنطلق فعلياً مع العيد.
 واكد الغماس ان المركز الإعلامي بالإضافة إلى اللجان الإعلامية في ١٦ موقع سيبذلون جهوداً مضاعفة لجعل عيد احياء بريدة في أعين المواطنين عبر كافة وسائل الإعلام.
unnamed (7)

زر الذهاب إلى الأعلى