محليات

مقيمة تتزوج “رجلين” في جدة.. أحدهما بعقد مزوّر

تنظر المحكمة العامة بجدة في دعوى رفعها موظف بنجلاديشي يعمل في مجال الملاحة البحرية على آخر من بني جلدته يتهمه فيها بالتغرير بزوجته والاقتران بها بموجب عقد قران مزور، لكنها أودعت السجن بعد ضبطها داخل شقة مشبوهة بحسب مصدر مطلع.

وذكر المصدر وفقاً لـ”مكة” أن ذوي زوجة الموظف يتوعدون أهله بالقتل إذا لم تعد ابنتهم غير مصدقين سجنها في قضية أخلاقية، فيما لا يجد مكانا يضع فيه أبناءه بعد سجن والدتهم وذهابه إلى عمله صباحا وسط تهديدات بخطفهم.

وفي التفاصيل أن الموظف حضر للعمل في المملكة بالاتحاد الإسلامي للبواخر كمشغل حاسب آلي وكلف أحد أبناء جلدته والذي يعمل في مجال إصلاح أطباق البث الفضائي بإصلاح طبق منزله فاستغل ذلك في إقامة علاقة مع زوجته استمرت حتى اكتشفها الزوج فطلب من زوجته التوقف عنها إلا أنها رفضت بشدة وطلبت الطلاق وحاولت إحراق نفسها وأبنائها وتم القبض عليها أثناء إحدى محاولاتها.

ويطالب الزوج في دعواه التي رفعها بتسفير زوجته وإبعادها عن البلاد وعن هذا الشخص الذي يتهمه بابتزازها بعد تصويرها عبر هاتفه المحمول في أوضاع مخلة، واستغلالها في مجالات خارجة عن القانون حتى دفع بها إلى سجن النساء حيث تتهم بعلاقات مشبوهة والزواج من شخصين في وقت واحد.

وبحسب الزوج فإن غريمه استغل علاقته الوطيدة بأعضاء القنصلية البنجالية بجدة وأصدر شهادات طلاق وزواج مزورة لزوجته، إذ طلقها منه دون علمه وتزوجها بورقة صورية كي يستخدمها في عصابة تم القبض عليها بمعيتهم.

وحول تفاصيل القبض على زوجته أفاد الموظف بأنها خرجت من المنزل ولم يكن يعلم عن وجهتها ما دفعه إلى إبلاغ الجهات الأمنية التي تولت البحث عنها ومن خلال بعض زملائه اكتشف بعد نحو 3 أشهر تواجدها في أحد المباني السكنية وتم إبلاغ الشرطة لتلقي القبض عليها برفقة عدد من أفراد العصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى