أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بـ 6 أهداف.. الاتحاد يحقق فوزًا ساحقًا على حساب ضيفه أبها

تمكَّن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، مساء اليوم السبت، في تحقيق فوز ساحق على حساب ضَيفه أبها، بست أهداف مقاب هدف واحد.

جاء ذلك  في اللقاء الذي أُقِيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن مُنافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين.

وافتتح الاتحاد التسجيل عن طريق لاعبه “إيجور كورونادو” في الدقيقة “21”، قبل أن يُضيف “رومارينيو” الهدف الثاني في الدقيقة “40”.

أخبار قد تهمك

وقلَّص التونسي سعد “بقير الفارق” لفريق أبها، عندما سجل هدفه الأول قبل “3” دقائق فقط من نهاية الشوط الأول، غير أنَّ “جمدان الشمراني” سجَّل الثالث للاتحاد في الدقيقة “44”.

وأجهز “رومارينيو” على كل محاولات أبها للعودة للقاء، عندما سجل الهدف الرابع لفريق الاتحاد في الدقيقة “81” من عمر المُباراة.

وسجَّل “عبدالرحمن هاشم اليامي” هدف الاتحاد الخامس في الدقيقة “89” ، قبل أن يُضيف “هارون كمارا” الهدف السادس في الوقت بدل الضائع.

وبات هذا الانتصار هو الثالث على التوالي لفريق الاتحاد في الموسم الحالي من دوري المُحترفين، بعدما خسر في المباراة الأولى أمام الفيحاء.

وبذلك يرفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمُحترفين، بفارق نقطتين أمام الفيحاء والهلال صاحبي المركزين الثاني والثالث، غير أنهما لعبا مُباريات أقل.

في المُقابل، يحتل فريق ضمك المركز الرابع برصيد “7” نقاط من “4” مُباريات، بعدما فاز على الفيصلي بنتيجة 2-0 في وقت سابق السبت.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى