المنطقة الشرقية

بلدية الجبيل تصادر أكثر من 1180 كيلو جرام من خضروات فواكه الباعة المتجولين

صادرت بلدية محافظة الجبيل أكثر من 1180 كيلو من فاكهة وخضروات متنوعة محملة على 10 سيارات نقل (بك أب) كانت في حوزة عدد من الباعة الجائلين وذلك خلال جولات ميدانية مفاجئة قام بها مراقبي البلدية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن قسم الأمن والسلامة بالبلدية قام خلال الأشهر الثلاثة السابقة لعام 1436هـ بعمل جولات ميدانية على الباعة المتجولين في الشوارع العامة وأمام المساجد حيث تم مصادرة خضار وفواكه يتم عرضها بطريقة مخالفة وتم تسليمها إلى الجمعية الخيرية بالجبيل.

وقال الدويش بأن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تقوم خلال هذه الأيام بجولات مستمرة في الحملات المفاجئة والمكثفة لمكافحة ظاهرة الباعة الجائلين بالمحافظة على مدار الساعة .. وأن البلدية إذ تحرص على صحة المواطن والمقيم وإبعاد كل ما يمكن أن يعرض حياته للخطر .

وأكد المهندس نايف الدويش بأن التعليمات والأنظمة واضحة ويمنع منعا باتا انتشار هذه الظاهرة .. مشيراً إلى أن البلدية لن تتوانى في إيقاع أشد العقوبات حسب لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين وعدم التهاون بصحة المواطن، كما أهاب الدويش بالمواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية في الابلاغ عن المخالفين عبر نوافذ الاتصال البلدية وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة عوائلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى