أبرز الموادالمنطقة الشرقية

بلدية النعيرية: اختتام فعاليات عيد الفطر المبارك وسط اعجاب وحضور كبير

اختتمت مساء يوم أمس الأربعاء فعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438هـ، في محافظة النعيرية، التي نظمتها بلدية المحافظة في الفترة من (2 –4 / 10 / 1438هـ)، وسط حضور كبير من المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة، حيث لاقت اعجاب الجميع.
واقيمت الفعاليات بساحات ممشى النخيل بشارع الملك فهد بمحافظة النعيرية, و انتهت الاحتفالات باسدال الستار على الفعاليات بعدما حصدت إعجاب الحضور من جميع الأعمار  من جميع أنحاء المحافظة و زوارها .
هذا و شهدت الفعاليات تفاعلاً كبيراً من الحضور الذين توافدوا إلى موقع الاحتفاليات، حيث تنوعت الفقرات الترفيهية التي استعرضتها فرقة أمواج اليم بعروضها المميزة و التي قدمتها للجمهور على مدار أيام العيد وحتى نهاية الاحتفالات, وقد حازت على استحسان الحضور مما دفعهم للمشاركة في  فقرات الحفل اليومية, و أعطى الاحتفال انطباع متميز لديهم عبر الأناشيد و الفقرات والمسابقات اليومية, و ظهور شخصيات كرتونية محببة للأطفال, و تضمنت الفعاليات أيضا مشاركة فرقة سنيورات بسمة عطاء و ثلاث لوحات فنية حازوا على اعجاب و تصفيق الحضور .
و في نهاية فقرات اليوم الختامي للاحتفالات تم تكريم القائمين على الاحتفال و المنظمين من البلدية, و كذلك المشاركين من الإدارات الحكومية المختلفة وأخذ بعض الصور التذكارية مع الأطفال والفرقة المشاركة .
وتحرص أمانة المنطقة الشرقية من خلال اقامة الفعاليات في الاعياد عبر البلديات لمشاركة المجتمع الافراح وادخال البسمة على وجوه الجميع، وذلك ضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى