أبرز الموادالمنطقة الشرقية

بلدية النعيرية تتلف (540) كجم مواد غذائية فاسدة

المناطق_الدمام

أتلفت بلدية محافظة النعيرية، مؤخرا، (540) كيلو جرام مواد غذائية فاسدة أو منتهية الصلاحية، بأحد مراكز بيع المواد الغذائية بالمحافظة خلال الجولات الميدانية لمراقبي البلدية على الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع.

وأكد رئيس بلدية محافظة النعيرية المكلف الأستاذ فراج بن ظاهر الحسيني، أن البلدية تكثف الحملات التفتيشية على المنشآت التجارية والغذائية بالمحافظة، للتأكد من مدى التزام المنشآت الغذائية بالنظافة العامة والتشديد على ضرورة الالتزام بالمعايير والضوابط الصحية التي تضعها البلدية لضمان تقديم خدمة تتوافر فيها كل احتياطات الصحة والسلامة/ وكذلك حرصها على تحقيق المعيار الأعلى للصحة من خلال التشديد على التزام المنشآت بقواعد النظافة العامة.

وأشار إلى رصد عدد من المخالفات التي تمثلت في سوء مستوى النظافة العامة ووجود أغذية فاسدة ومنتهية الصلاحية، ومخالفات تتعلق بالحفظ الحراري للأغذية، وتخزينها في أماكن وبيئة غير صالحة تؤدي إلى تلوثها وفسادها.

ودعا الحسيني الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، أو عن طريق مركز 940 لمعالجتها.

زر الذهاب إلى الأعلى