المنطقة الشرقية

بلدية بقيق توزع 800 وجبة إفطار صائم في المحافظة

المناطق_بقيق

نفذت بلدية محافظة بقيق مبادرة تطوعية، (إفطار صائم)، ولمدة (4) أيام، وزعت خلالها (800) وجبة إفطار، على المواطنين والمقيمين، وذلك بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي أكاديمية الحفر العربية السعودية -صدى.

حيث تم تحديد الأماكن عند الإشارات الرئيسية على مدخل محافظة بقيق الشمالي ومدخل المحافظة الجنوبي لتنفيذ المبادرة وبدأت المبادرة يومها الأول في الثامن عشر من شهر رمضان المبارك، بمشاركة المتطوعين، وتم توزيع ما يقارب ( 300 ) وجبة في اليوم الأول للمبادرة، واستمرت المبادرة الى يوم الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك، بتوزيع ما مجموعة ( 800 ) وجبة إفطار .

وأوضح رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس بادي بن فهيد القحطاني، بأن هذه المبادرة من المبادرات الهادفة، وتأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي تنفذها أمانة المنطقة الشرقية، لمشاركة الصائمين فرحة الإفطار بحكم وجودهم خارج منازلهم وقت الإفطار بتقديم وجبات إفطار ذات قيمة وجودة غذائية.

وأكد القحطاني بأن هذه المبادرة تأتي ضمن حزمة مبادرات تم التخطيط لها وجدولتها ضمن البرامج التطوعية التي سيتم طرحها خلال الفترة القادمة من خلال المنصة الوطنية للعمل التطوعي وإدارة المبادرات التطوعية في بلدية محافظة بقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى