منطقة عسير

بلدية بيشة تُكثف أعمال معالجة مظاهر التشوهات البصرية

وجه رئيس بلدية بيشة علي بن سعيد آل جلبان بتكثيف أعمال معالجة مظاهر التشوه البصري ضمن خطةٍ متكاملةٍ خلال الفترة القادمة مع تسخير كل الإمكانيات البلدية والبشرية في ذلك.

وأكد ابن جلبان في حديثه أنه تم التأكيد على الفرق الميدانية التابعة للبلدية بالوقوف ميدانيًا لمتابعة خطة العمل بصورة مستمرة ومعالجتها أولاً بأول، موضحًا أن معالجة مظاهر التشوه البصري المتعددة تأتي ضمن خطة عمل خاصة انتهجتها بلدية بيشة نظرًا لما تسببه هذه المظاهر من تشويه وإزعاج وبما يسهم في تحسين المشهد الحضري للمحافظة، لافتًا إلى أهمية تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة مع تكثيف الجانب التوعوي في المحافظة على المكتسبات الوطنية.

وشدد ابن جلبان على استمرارا الجهود الميدانية يوميًا عبر تكثيف العمل ورصد المظاهر السلبية وتكثيف الحملات ثم معالجتها والرفع بتقارير يومية عن نسب الأعمال، مهيباً بالجميع التعاون مع جهود البلدية في المحافظة على البيئة وحماية المرافق.

الجدير بالذكر، فإن بلدية بيشة تسعى إلى التركيز على معالجة التشوهات البصرية في مداخل المحافظة والطرق والمخططات والأحياء السكنية، وإتاحة الفرص للأعمال التطوعية والمشاركة المجتمعية في رصد تلك المظاهر بالتنسيق مع مركز البلاغات 940.

زر الذهاب إلى الأعلى