المنطقة الشرقية

بلدية رأس تنورة ترفع 4 آلاف م3 أنقاض ونفايات ضمن حملة نظافة شملت مناطق متفرقة في المحافظة

المناطق_الدمام

نفدت بلدية رأس تنورة حملة لإزالة الإنقاض والمخلفات، في مناطق متفرقة بالمحافظة، والجعيمة، والصناعيات، استمرت شهر، وذلك في إطار جهودها الخدمية المختلفة للمحافظة على البيئة ولإزالة التشوه البصري والعناية بجميع مناطق المحافظة، وتفعيلاً لمبادرة أمانة المنطقة الشرقية، في معالجة مظاهر التلوث البصري والعمل على ‫تحسين المشهد الحضري.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس محمد بن جاسم الجاسم، بأن الحملة تأتي امتدادا لحملة التنظيف الواسعة التي تنفذها البلدية في المحافظة، حيث كثفت جهودها في أعمال النظافة وإزالة المخلفات والأنقاض، مبينا بأن الحملة أسفرت عن رفع وإزالة ما يقارب ( ٤٠٠٠ متر مكعب ) من الأنقاض والمخلفات، من الصناعيات ومناطق متفرقة بالمحافظة.

وقال بأن البلدية نفذت أيضا، حملة بيئية بمشاركة نحو ١٠٠ من متطوعي شركة KENT بمحافظة رأس تنورة، بهدف تنظيف كورنيش وشاطئ رأس تنورة، ضمن مبادرة مجتمعية نفذتها البلدية، مشيراً الى أن الحملة تأتي في سياق مبادرة توعوية لرفع ثقافة ومسؤولية المواطن والمقيم بالمساهمة في استدامة النظافة في الأماكن العامة والحدائق والمنتزهات، ونشر الوعي والمحافظة على نظافة الأماكن العامة.

ودعا رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس محمد بن جاسم الجاسم، الجميع في محافظة رأس تنورة، للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى من خلال مركز البلاغات ( ٩٤٠ ) لمعالجتها.

زر الذهاب إلى الأعلى