أبرز الموادمنطقة الرياض

بلدية محافظة الحريق تحتفي باليوم الوطني

المناطق-الرياض 

رعى محافظ الحريق الاستاذ محمد بن ناصر الجرباء الحفل الذي اقامته بلدية الحريق بمناسبة اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية بحضور رئيس البلدية الأستاذ فهد بن عبدالله الدميخي ومدراء الجهات الحكومية والأهالي.

بدأت فقرات الحفل بالسلام الملكي, بعدها القرآن الكريم ثم كلمة لمحافظ الحريق القاها نيابة عنه رئيس البلدية عبر فيها فيها الاعتزاز بماضي هذا الوطن والفخر بحاضرة الجميل لتجديد العهد للمضي قدماً نحو الأهداف السامية على أسس وثوابت راسخة ننعم من خلاله بلحمة وطن وإيمان شعب وضع بين عينيه حب وطنه والالتفاف حول قيادته، متمنياً لوطننا الغالي مزيداً من التقدم والنماء والازدهار في ظل قيادة حكيمة رشيدة وأن يديم نعمة الأمن والأمان.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل التي اشتملت على قصيدة وطنية للشاعر عبدالله القريني تلاها أوبريت وطني للفنان صالح الزهيري، وقد شارك راعي الحفل وعدد من القيادات العرضه السعودية واضاءت الالعاب النارية سماء المحافظة معلنةً ختام فقرات الاحتفال الرسمي.

يشار ان فعاليات بلدية الحريق شهدت حضور مميز من الأهالي واشتملت على الاسر المنتجة والفود ترك والفن التشكيلي والمرسم الحر والقرية الترفيهية للطفل، كما تم توزيع 4الاف هدية وطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى