منطقة الرياض

بلدي الرياض يناقش تأخر تسليم المشاريع عن المواعيد المحددة

عقد المجلس البلدي بمدينة الرياض جلسته الاعتيادية التاسعة يوم الثلاثاء الماضي برئاسة المهندس عبدالله العمران، حيث استهلها بعرض مقدم من إدارة التنفيذ والإشراف بأمانة منطقة الرياض حول المشاريع البلدية تحت التنفيذ في مدينة الرياض.

ذكر ذلك المتحدث الرسمي للمجلس محمد الشويمان الذي أوضح أن أعضاء وعضوات المجلس أبدوا ملاحظاتهم على التأخر في تسليم المشاريع عن التواريخ المحددة للانتهاء، مشيرين إلى أن هذه المواعيد غير مطابقة للوحات التي تم وضعها على تلك المشاريع.

وأضاف الشويمان أن المجلس تطرق خلال الجلسة لمستوى تنفيذ بعض المشاريع، حيث أكد على أهمية رفع مستوى التنفيذ وخاصة أعمال سفلتة الطرق بمدينة الرياض.

وأشار الشويمان إلى أن المجلس طالب بأن يكون له دور في تحديد المعايير الخاصة بتوزيع المشروعات ومعايير تنفيذها، كما طالب بأن يتم تزويده بتقرير ربع سنوي عن نسب تنفيذ المشاريع البلدية.

وتابع الشويمان أن الجلسة شهدت بعد ذلك تقديم لجنة تطوير الخدمات بالمجلس عرضا مرئيا حول تفعيل الدور الرقابي للمواطن ومساهمته في تقييم الخدمات المقدمة وخاصة في المطاعم، وقد قرر المجلس بالإجماع بعد المناقشة أهمية إشراك المواطن في تقييم مستوى المطاعم من حيث النظافة وجودة الخدمة ولياقتها صحيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى