أبرز الموادأهم الاخبار

بمناسبة اليوم الوطني.. إشادات واسعة بإعلان هيئة المحتوي المحلي والمشتريات الحكومية.. (فيديو)

نشرت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو إعلاني قبل لها قبل بدء الاحتفالات الرسمية بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للممكلة، لتجشيع المنتج المحلي ومدى تحقيقه العديد من الفرص العمل المختلفة في السوق المحلي.

بمناسبة اليوم الوطني.. إشادات واسعة بإعلان هيئة المحتوي المحلي والمشتريات الحكومية

وخلال الفيديو تناول القرار الموافقة على إنتاج المحتوي المحلي “تيشيرت” في خطوة إيضاحية على أهمية المنتج المحلي، الأمر الذي عاد بالنفع على جميع الأفراد والمؤسسات حيث ساهم في توفير فرص عمل، بالإضافة إلى التوسع في المنشآت الصناعية لصناعة المنتج، وبأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمملكة.

وتابع الفيديو الآثار الإيجابية على الموافقة على اختيار المنتج المحلي، ومدى تأثير على حل مشكلات العديد من الأشخاص سواء كانت مادية أو تكمن في تحقيق أهداف أحتماعية أخرى، الأمر الذي لاقى إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

ردودفعل واسعة بسبب إعلان هيئة المحتوى المحلي

غرد أحمد بن عبدالله قائلًا: “ممتاز… ياليت يعمم على القطاع الحكومي اولا ليخفف الضغط على المستثمرين السعوديين في الصناعه والتجاره والمطاعم والقهاوي ويعلم أن القطاع الخاص نماءه فيه نماء الوطن فكل قطاع سيخلق مثل هذه الفرص”.

وقال آخر، لقد ابدعوا هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية في هذا الأعلان الرائع والذي من خلاله وصلت فكرة الهيئة وأهميتها بطريقة ابداعية وسلسه.

وتحتفل المملكة باليوم الوطني الـ92 لها يوم الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، وسط استعدادات كبيرة للاحتفال بتلك المناسبة الغالية بالعديد من الطرق والمفاجأت.

بمناسبة اليوم الوطني.. وزارة التعليم تحدد أول إجازة مطولة للطلاب بالعام الدراسي

 

زر الذهاب إلى الأعلى