منطقة حائل

بن هلي: يطلب أمير منطقة حائل بزيادة الدعم والمتسابقين الفترة القادمة

كشف المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس بعد نهاية الجولة الإستعرضية لرالي حائل نيسان الدولي 2015 في مركز المغواة، بحضور المتسابقين والمشاركين لهذا العام برالي حائل نيسان الدولي 2015. وكذلك لوسائل الإعلام المرحلة الثانية المقررة غداً الجمعة للمتسابقين.

حيث أفتتح المؤتمر بكلمة من البطل السعودي للراليات يزيد الراجحي، والذي أشار إلى أن المرحلة الأولى كانت مثيرة وكل المتسابقين كانوا يعملون على تحقيق أفضل النتائج والحمدلله تمكنت من تحقيق المركز الأول في هذه المرحلة، مشيراً إلى أن مشاركته هذا العام في سيارة (الهمر) نظراً لصعوبة المرحلة المخطط لها هذا العام من حيث المناطق الضيقة ولكون السيارة فيها دفع رباعي، بالإضافة على أن سيارة تعتبر مميزة في الشرق الأوسط وبالتحديد في كلاً من (حائل، قطر، المغرب، مصر ) ولهذا قررت المشاركة بهذه السيارة وأتمنى تحقيق النتائج الإيجابية من خلال هذه المشاركة.

ومن جهته أوضح مدير سباق رالي حائل نيسان الدولي إيلي سمعان، أن المرحلة الحالية لرالي حائل نيسان الدولي تعتبر في غاية الصعوبة للمتسابقين نظراً للكثبان الرملية الكثيفة والتي لا تتوفر كثيراً  مقارنةً في رالي داكار الدولي.

وبدوره أشار البطل الإماراتي إبراهيم بن هلي، بالجهود المميزة للقائمين على تنظيم رالي حائل نيسان الدولي 2015 من تسخير كافة الإمكانيات لإنجاح الحدث الرياضي، مطالباً في الوقت ذاته من سمو أمير المنطقة أن يشاهد في الراليات القادمة زيادة في الجوائز والدعم للمتسابقين في سيارات T1 ومثلها T2، كما أشاد بن هلي كثيراً بأهالي منطقة حائل على ما وجده هو وبقية المتسابقين من حفاوة وكرم وإستقال وهذا بلا شك يعتبر دليل على مساهمة أهالي المنطقة في إنجاح رالي حائل وتقديم صورة إيجابية مشرفة عن الإمكانيات الموجودة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في إظهار الحدث الرياضي بالصورة الأجمل.

وفي نهاية المؤتمر شرح سمعان للمتسابقين كيفية استخدام أجهزة الملاحة والمسارات للوصول لنقاط المطلوبة، لتفادي الأخطاء من المتسابقين.

1 2

زر الذهاب إلى الأعلى