أبرز الموادأهم الاخباردولي

بينهم أطفال ونساء.. 44 قتيلا وجريحا مدنيا إثر أعمال إرهابية لجماعة الحوثي باليمن في أسبوع

تواصل ميليشيا الحوثي الإرهابية والمدعومة من إيران، قتل المدنيين في اليمن، فعلى مدار الأيام الماضية، وقع شهداء وجرحى، بينهم أطفال ونساء بمدن اليمن المختلفة بسبب “الجماعة الإرهابية”.

وبحسب “سبتمبر نت”، أكدت مصادر طبية في محافظة مأرب، ارتفاع عدد ضحايا القصف الصاروخي الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على حي المطار بمدينة مأرب الأربعاء الماضي، إلى 39 شهيداً وجريحاً من المدنيين بينهم 5 أطفال وامرأة.

وأوضحت المصادر بأن من بين شهداء المجزرة المروعة امرأة (إصلاح أحمد محمد علي الجهراني) (26 عاما) ومن بين الجرحى 5 أطفال هم: متحدي أمين القطوي (5 أعوام) و عبدالرحمن محمد مجاهد البحري (6 أعوام) ولميس أحمد سلطان (15عاما) والعزي محمد علي القطوي  (16عاما) وحاتم مقبل عامر (16عاما).

جرائم جماعة الحوثي الإرهابية
جرائم جماعة الحوثي الإرهابية

وفي تعز، استشهدت امرأة وأصيبت أخرى بقصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على منزل بمديرية جبل حبشي غربي تعز.

وقالت مصادر إن مليشيا الحوثي قصفت بعدد من القذائف قرى سكنية بمديرية جبل حبشي.

والثلاثاء الماضي، استشهدت امرأة وأصيب زوجها ونجلها بشظايا قذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية، استهدفت حي الشماسي وسط مدينة تعز.

وأكدت مصادر أن إحدى القذائف أدت إلى استشهاد امرة وإصابة زوجها وأحد أبنائها بحروق مختلفة، بينما نجا طفلان آخران وفتاة، حسب “سبتمبر نت”.

كما أدت إلى احتراق المنزل بشكل كلي والذي يقع ضمن عمارة سكنية يقطن فيها نازحون.

جرائم جماعة الحوثي الإرهابية
جرائم جماعة الحوثي الإرهابية

 

وأضافت أن إحدى القذائف سقطت على منزل المواطن (عبدالسلام أحمد عباس)، في قرية “وهر” بمنطقة الحبيل، ما أدى إلى مقتل زوجته وإصابة شقيقته بجروح بالغة.

يأتي ذلك، فيما يواصل الجيش اليمني، مدعومًا بطيران التحالف تقدمه على كافة المستويات، إذ يكبد الميليشيا الحوثية الإيرانية الإرهابية، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بمختلف المدن اليمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى