أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء قبل نهائي السوبر السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره نادي الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزهما في نصف النهائي حيث تفوق الأول على النصر بثلاثية لهدف، فيما انتصر الثاني على الهلال بهدف نظيف.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة، وكرة القدم السعودية، نهائي كأس السوبر السعودي، حيث يتصدر محركات البحث لمعرفة موعد المباراة المنتظرة بين فريق الفيحاء ونظيره الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

من المقرر، أن تقام مباراة الفيحاء والاتحاد، اليوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقـــــــيت العاصمة المصرية القاهرة.

أخبار قد تهمك

ويستضيف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، استاد الملك فهد الدولي، بين الفيحاء والاتحاد، حيث ينتظر الفريقين لقبهم الأول في بطولة كأس السوبر بعد خروج الهلال صاحب الرقم القياسي، والنصر الوصيف في عدد التتويجات.

تاريخ مواجهات الفريقين

وسبق أن واجه فريقي الاتحاد والفيحاء بعضهم البعض في 11 مباراة في بطولات مختلفة قبل مواجهة نهائي كأس السوبر السعودي التي ستقام اليوم.

وحقق الاتحاد 6 انتصارات مقابل 5 خسائر ضد الفيحاء، ولم يتعادل الفريقان، فيما أحرز لاعبو العميد 22 هدفا في مبارياتهم السابقة ضد الفيحاء فيما استقبلت شباكهم حوالي 12 هدفا، والفريقان يتطلعان للفوز ببطولة السوبر السعودي لأول مرة في تاريخهما.

السوبر السعودي لقب لم يحتضنه منذ ظهوره في 2013، وتنافس فريق الاتحاد في نهائيات السوبر السعودي مرتين، وخسر أمام الفتح في 2013، والهلال في 2018 ، وفشل في الفوز بالبطولة.

اقرأ ايضًا

 الاتحاد السعودي يُخصص دخل نهائي كأس السوبر لعائلة شايع النفيسة

زر الذهاب إلى الأعلى