أبرز الموادالرياضة

تاليسكا يثق في فوز النصر بالدوري السعودي والآسيوية

المناطق – وكالات

طالب البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم فريق النصر، جماهير النادي بضرورة دعم الفريق في المرحلة المقبلة، وقال إن «العالمي» وصل إلى المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي وهي مرحلة مهمة، مطالبا الجماهير بضرورة تكثيف تواجدها في المدرجات من أجل الوقوف بجوار الفريق والضغط على المنافسين.

وأضاف تاليسكا إنه عندما يفوز النصر بالدوري السعودي ستتم إقامة حفل غنائي في منطقة البوليفارد، مشيرًا إلى أنه كان يحلم بأن يكون مطربًا وليس لاعب كرة قدم، كما أعرب عن ثقته في أن فريقه سيفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وفي حوار مع برنامج «كورة» الذي تذيعه فضائية «روتانا»، أشاد تاليسكا بالاستقبال الذي وجده في الرياض وقال إن هذا شجعه وطمأنه وساعده كثيرًا على الظهور بشكل جيد ومساعدة الفريق.

وأبدى تاليسكا إعجابه بعدد من لاعبي فريق النصر خاصة خالد الغنام وأيمن يحيى وسامي النجعي الذي وصفه باللاعب المختلف والنجم الجاهز، فيما أشار إلى أن خالد الغنام يحتاج إلى القليل من الخبرة ليكون ناضجًا.

وعبر تاليسكا عن سعادته البالغة باللعب إلى جوار جوناثان رودريجيز حيث لعبا معًا من قبل في بنفيكا البرتغالي، وتوقع أن يكون له شان كبير مع النصر وسيشكل علامة فارقة وإضافة مهمة، كما اعتبر أن عودة بيتي مارتينيز للفريق أمر مهم للغاية بعد الفترة الصعبة التي مر بها بسبب الإصابة، لكنه الآن يساعد النصر بشكل كبير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى