منطقة القصيم

تجمع القصيم الصحي يُفعّل اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية

المناطق_القصيم

فعّل تجمع القصيم الصحي ممثلاً بمستشفى إرادة والصحة النفسية بالقصيم، اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، عبر إقامة معرضًا توعويًا بفي صالة العيادات الخارجية بالمستشفى.

 

 وأوضح تجمع القصيم الصحي أن تفعيّل المعرض يهدف إلى التوعية بالمخاطر المهنية والبيئية الممكن حدوثها، وكيفية الوقاية ومنها والحث على الالتزام والتقيد بالأنظمة والإرشادات للحماية من المخاطر مثل الحوادث والأمراض المهنية الممكن حدوثها في مكان العمل، مع التركيز على تقديم نهج للوقاية من الحوادث في مكان العمل.

 

 وبين التجمع بأن المعرض تضمن تقديم مجموعة من المواد والمنشورات التوعوية، لترسيخ مفهوم السلامة والصحة المهنية، وتعزيز حماية العاملين في مكان العمل، إضافةً إلى تسليط الضوء على الإجراءات الوقائية المتبعة في المخاطر والأنشطة المختلفة، مقدمًا تعريفًا لزوار المعرض بآليات ووسائل حماية المجتمع من انتشار الأمراض، وكيفية الوقاية من المخاطر بشتى أنواعها.

ونوه التجمع بأنه يولي اهتمامًا كبيرًا بسلامة المرضى والعاملين في جميع منشآته الصحية من خلال المتابعة الدورية على تطبيق برامج الصحة والسلامة وتعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية بين كافة الفئات وتوعيتهم بجوانب السلامة والصحة المهنية لضمان حماية جميع العاملين والمستفيدين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى