أبرز الموادمنطقة القصيم

تجمّع القصيم الصحي يحصد جائزتي برنامج وازن للمشاريع التحسينية والأبحاث العلمية لعام 2022م

المناطق_القصيم

حصد تجمّع القصيم الصحي جائزتي برنامج وازن للمشاريع التحسينية والأبحاث العلمية للعام الحالي 2022م، كما حقق الأفضلية والتميز في مؤشرات برنامج وازن للعام ذاته.

جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى وازن الثالث الذي أقيم أمس في مدينة بريدة بمنطقة القصيم واستضافه التجمع الصحي، بالتعاون والتنسيق مع وكالة وزارة الصحة للخدمات العلاجية.

وأكد الرئيس التنفيذي لتجمّع القصيم الصحي الدكتور سلطان بن سعود الشائع أن تحقيق هذه النجاحات والمكاسب هي محصلة طبيعية للجهود المتفانية التي تبذلها كافة الكوادر الفنية والإدارية والاهتمام بتحقيق مؤشرات برنامج وازن بمختلف مكونات التجمع والتي كان لها الأثر الكبير في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين، وحصول التجمع على التميز في عدة مراكز متقدمة عند تقييم مستوى الأداء.

وبيّن الشائع أن مستشفى الرس العام فاز بجائزة المشاريع التحسينية عن فئة تحسين بيئة العمل، فيما حصد مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة المركز الثاني في مسابقة الأبحاث العلمية لبرنامج وازن لهذا العام.

وأضاف أن التجمع حقق التميز في مؤشرات برنامج وازن، حيث حصل مستشفى عيون الجواء على المركز الثاني عن فئة المستشفيات أقل من 100 سرير، ومستشفى الولادة والأطفال ببريدة المركز الثالث عن فئة مستشفيات النساء والولادة.
يذكر أن ملتقى وزان الثالث بالقصيم تضمن تقديم عروض لخمسة مشاريع تحسينية للمستشفيات في عدد من التجمعات الصحية والأبحاث العلمية المشاركة، وتم فيه تكريم المستشفيات المتميزة لعام 2022 واللجان المحكمة والفائزين بأفضل المشاريع التحسينية لعام 2022، وكذا الفائزين في مسابقة الأبحاث العلمية لأفضل ثلاثة أبحاث.

زر الذهاب إلى الأعلى