أبرز الموادالرياضة

تشافي: عانينا لهزيمة قادش.. وتنتظرنا “حرب” أمام سان جيرمان

المناطق_متابعات

استخدم المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، مصطلح الحرب، في حديثه عن مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال أول تعليق أدلى به لقناة موفيستار الإسبانية بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه على ملعب قادش في الجولة 31 من الليغا.

ووصف المدير الفني لسان جيرمان، لويس إنريكي، المباراة ذاتها بالحرب، بسبب الخسارة على ملعب حديقة الأمراء 3/2 منتصف الأسبوع الماضي وفقا لـ “الشرق رياضة”.

افتتح تشافي حديثه قائلاً “يوم الثلاثاء تنتظرنا حرب أمام باريس سان جيرمان، نعلم صعوبة اللقاء، لكن نريد أن نفعل العديد من الأمور الجيدة في تلك المواجهة”.

تابع تشافي حديثه “لاعبو برشلونة لديهم رغبة في تحقيق الألقاب، يوجد جوع ولعب بتركيز في كل مباراة من أجل المنافسة على لقب الليغا، سنبذل قصادى جهدنا لمواصلة الضغط على ريال مدريد”.

أضاف “تربطني علاقة قوية باللاعبين، نحن بمثابة العائلة، وأنا أؤمن أن هذه الأجواء تساعد على تحقيق الانتصارات، كنت أعلم أننا سنخطو خطوة بخطوة نحو مقدمة جدول الليغا في ظل الانسجام واللعب بروح واحدة”.

أوضح “نحن في أفضل لحظاتنا هذا الموسم، حيث ندافع بشكل أفضل، ولدينا طموح أكبر، وننافس بشكل جيد جداً، وتحسنا على المستوى الجماعي، فلم نخسر أي مباراة منذ 3 أشهر، كما نتمتع بديناميكية جيدة علينا الاستفادة منها”.

وعن رأيه في المستوى الفني الذي وصل له المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بيلغرينو – لاعب فالنسيا السابق – قال “أتمنى له كل التوفيق، أعتقد أن قادش سيستمر في دوري الدرجة الأولى لأنه يلعب بطريقة قوية. لقد واجهنا صعوبات من أجل الفوز عليه اليوم، وكانت المباراة كثيفة وعدوانية وكنا ندرك أننا سنعاني”.

وأشاد تشافي بالطريقة التي سجل بها جواو فيليكس هدف الفوز الوحيد أمام قادش، بقوله “صنع الهدف لنفسه، إنه سعيد ومرتاح هنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى