أبرز الموادالرياضة

تشكيل الهلال والنصر المتوقع في قمة نصف نهائي آسيا

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة الأسيوية المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد جامعة الملك سعود “ملعب مرسول بارك”.

وتأهل الهلال إلى دور نصف النهائي بعدما تخطى فريق برسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، بينما تأهل النصر إلى دور قبل النهائي بعد الفوز على الوحدة الاماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

تشكيل فريق النصر المتوقع أمام الهلال

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق النصر بتشكيلة مكونة من: حارس المرمى: وليد عبدالله. الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، عبدالرحمن العبيد. الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، أندرسون تاليسكا، عبدالفتاح عسيري. وفي الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.

وقال إيمانويل مدرب النصر، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة: “المباراة فخر للكرة السعودية لتواجد فريقين يتنافسان في نصف النهائي، مستوى الفريقين متقارب للغاية”.

وأكد المدرب البرتغالي: “نعرف أن الهلال قوي جدًا، تم الاستعداد بشكل جيد، نطمح للوصول إلى هدفنا وهو الوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب بدعم جماهيرنا. المباراة تحتاج لاستراتيجية وخطة خاصة وسنؤدي المباراة بطريقة جيدة، سنقاتل حتى النهاية، وستكون المفاجأة غدًا نتيجة المباراة”.

تشكيل فريق الهلال المتوقع أمام النصر

ومن المتوقع أن يعتمد البرتغالي الآخر ليوناردو جارديم مدرب الهلال على هذه تشكيلة مكونة من: حارس المرمى: عبدالله المعيوف. الدفاع: محمد البريك، يانغ هيون سوو، علي البليهي، ناصر الدوسري. الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، بيريرا، موسى ماريغا، سالم الدوسري. وفي الهجوم: بافيتيمبي غوميز.

وأكد ليوناردو جارديم، مدرب الزعيم في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة، أن “مباراة الديربي كبيرة وصعبة للغاية، هدفنا التأهل للمباراة النهائية، يجب أن يترجم ذلك على أرض الملعب”.

وأضاف جارديم: “سنلعب أمام فريق معنوياته مرتفعة، ولهذا ستكون مباراة متوازنة، ومن يقدم مستوى داخل أرضية الملعب ستكون له الأفضلية. أتمنى مساندة الجماهير لنا، وجودهم ومساندتهم لنا سيكون مهما جدًا، أثق في أن جماهير الهلال ستكون حاضرة لذا لن نتأثر باللعب خارج أرضنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى