أبرز الموادالرياضة

تشيلسي يعبر توتنهام بثنائية ويقترب من نهائي كأس الرابطة

حقق تشيلسي فوزا ثمينا 2-0 على ضيفه توتنهام هوتسبير، وتقدم خطوة مهمة نحو بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم «كأس كاراباو»، في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة.

وجاء هدفا المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج، معقل تشيلسي، في الشوط الأول، حيث افتتح الألماني كاي هافيرتز التسجيل عند الدقيقة الخامسة، فيما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز بن دافيز، لاعب توتنهام، هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 34.

وأصبح هذا هو الفوز الثاني تواليًا لتشيلسي على توتنهام في الموسم الجاري، بعدما سبق أن فاز 3-0 على جاره اللندني خلال لقائهما في الدوري الإنجليزي، الذي جرى سبتمبر الماضي.

وبات يكفي تشيلسي، الذي يملك 5 ألقاب في البطولة، الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة العودة، التي تجرى بملعب توتنهام الأربعاء المقبل، لحجز بطاقة الصعود للنهائي.

في المقابل، يتعين على توتنهام، الفوز بفارق 3 أهداف على تشيلسي، للاستمرار في البطولة ومواصلة حلمه في التتويج بلقبه الرابع في تاريخه بالمسابقة.
يُذكر أن الفائز من تلك المواجهة سيلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي ليفربول وأرسنال.

زر الذهاب إلى الأعلى