أبرز الموادالرياضة

تصريح رسمي.. هل يستقيل كلوب من تدريب ليفربول؟

المناطق_متابعات

كثرت التكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بسبب سوء النتائج.

وتراجعت نتائج ليفربول بشكل ملحوظ هذا الموسم، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم.

النتائج المتراجعة دفعت البعض للحديث عن إمكانية رحيل كلوب عن تدريب ليفربول خلال الفترة المقبلة، وهو الذي يقود الفريق للموسم السابع على التوالي.

لكن مارك كوسيكي وكيل كلوب وضع حدا لتلك الشائعات وقال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الشهيرة: “يمكنني أن أؤكد أن يورجن كلوب ليس لديه أي نية للرحيل عن نادي ليفربول”.

وأضاف قائلا: “حقيقة التوقع بوجود مشاكل فنية هذا الموسم كنتيجة للموسم المكثف الماضي، هو أمر وضعه ملاك النادي في الحسبان من قبل حتى بداية الموسم الجاري”.

وتابع: “كلوب لديه كل الدعم من الأشخاص المسؤولين وهو على اتصال دائم بهم، هو يحب النادي والفريق والجماهير ومصمم على الاستمرار واستكمال النجاح في ليفربول”.

واختتم كوسيكي تصريحاته بقوله: “لم يمدد يورجن كلوب تعاقده مع النادي حتى عام 2026 من أجل لا شيء، أو لكي يرحل بعد عدة أشهر من ذلك”.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” انفردت أمس بخبر بقاء كلوب مع ليفربول، وأكدت أن إدارة النادي تخطط لاستثمار قوي وتدعيم الفريق بأفضل شكل ممكن خلال سوق الانتقالات المقبل، لدعم كلوب.

الجدير بالذكر أن يورجن كلوب كان تولى مسؤولية تدريب ليفربول في أكتوبر/ تشرين الثاني عام 2015، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرة ودوري أبطال أوروبا مرة، بالإضافة إلى 5 ألقاب أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى