أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

تعرف على أبرز مباريات اليوم الأحد 29 يناير 2023

مباريات اليوم، يشهد اليوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، العديد من المباريات في جميع الدوريات حول العالم، حيث بنطلق نهائي كأس السوبر السعودي، فضلا عن مواجهات لكلًا من ريال مدريد، وليفربول ، ونابولي، وباريس سان جيرمان، وهي على النحو التالي:

نهائي السوبر السعودي

ومن المقرر، أن تقام مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم الأحد الموافق 29 يناير 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقـــــــيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويستضيف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، استاد الملك فهد الدولي، مباراة الفيحاء والاتحاد، حيث ينتظر الفريقين لقبهم الأول في بطولة كأس السوبر بعد خروج الهلال صاحب الرقم القياسي، والنصر الوصيف في عدد التتويجات.

الدوري الإسباني اليوم

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة التاسع عشر ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد وأوساسونا اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة والربع بتوقيت القاهرة، ويحتـضن اللقاء ملعب آل سادار.

كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة الرابعة، ضـــمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، بتوقيت الممـلكة العرـية الســعودية، على ملعب فالمر.

الدوري الفرنسي اليوم

ويواجه اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، باريس سان جيرمان نظيره ستاد ريمس، ضمن منافسات الجولة العشرين، ذلك على ملعب بارك دي برانس.

الدوري الإيطالي اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي نظيره نادي روما، اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الـ20 على ستاد دييغو ارماندو مارادونا.

الدوري المصري اليوم

يقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي فيوتشر، اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت مصر، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 على ستاد القاهرة الدولي.

فيما يواجه فريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت مصر، ضمن مواجهات الجولة الـ 16، على ملعب الدفاع الجوي.

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى