أبرز الموادالمنطقة الشرقية

تعليم الشرقية ينظم الاجتماع الأول لمجلس الإدارة التعليمي

المناطق_واس

نظمت إدارة تعليم الشرقية اليوم، فعاليات أعمال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة التعليمي، بحضور مدير التعليم الدكتور سامي العتيبي، وأعضاء المجلس، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسة.

وأكد الدكتور العتيبي أن مجلس الإدارة التعليمي هو المكمل لأعمال وبرامج الإدارة لتحقيق هدف واحد ونعمل على تحويل التحديات إلى إنجازات ملموسة، من خلال تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد وتحويل التحديات إلى إنجازات؛ تتسق مع ما توليه حكومتنا الرشيدة “حفظها الله”، من اهتمام مباشر ومبادرات علمية ومدروسة للتعليم تواكب الرؤية الطموحة 2030.

وناقش أعضاء المجلس عددًا من الموضوعات والمقترحات المدرجة على جدول الأعمال من أبرز ما تم في اجتماعات المجلس في دورته السابقة، ومؤشرات قياس العمليات التعليمية والإشرافية، وصولاً لاستعراض (وحدة التوعية الفكرية ورقة بعنوان “مهام ومسؤوليات”، كما استعرضت إدارة العلاقات العامة دورها في تحقيق رسالة تعليم المنطقة بالوقوف على حزمة من النقاط التي تدفع بتعزيز الصورة الذهنية).

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش وطرح عدد من التوصيات والوقوف على ما أستجد من أعمال، والتأكيد على أهمية قياس وتلمس التغذية الراجعة لكل برنامج مطبق على أرض الواقع ليتسنى تجويده والخروج بفرص تحسين تضمن تحقيق الأهداف المنشودة.

زر الذهاب إلى الأعلى