أبرز الموادمنطقة القصيم

تعليم القصيم يحتفي باليوم الدولي للتعليم “التعليم من أجل السلام الدائم”

المناطق_واس

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ، أمس ، باليوم الدولي للتعليم ، الذي يصادف 24 يناير ، تحت شعار “التعليم من أجل السلام الدائم” ، وذلك بمقر مركز المؤتمرات في جامعة القصيم.

 

 

 

وأشار مدير عام التعليم بمنطقة القصيم محمد الفريح إلى أن هذه المناسبة تعكس الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع التعليم بالمملكة ، إيمانًا منها بأهمية التعليم في الارتقاء بالوطن والمواطن ، وتبرز جهود وزارة التعليم في إحداث نقلة تطويرية نوعية في التعليم.

 

 

 

 

وبين مدى حرص إدارة تعليم القصيم على تطوير العملية التعليمية من خلال تقديم حزمة من البرامج والمبادرات التي تحث على أهمية التعليم ، وتحسين نواتج التعلم ، من خلال تقديم العديد من البرامج التطويرية للمعلمين والمعلمات ، لأهمية دورهم المحوري في غرس وتنمية القيم والمبادئ السليمة والصحيحة والوطنية في نفوس الطلاب والطالبات ، بالإضافة إلى البرامج الطلابية النوعية ، والأنشطة التطوعية التي تعزز من المهارات والقدرات المعرفية والسلوكية.

 

 

 

يذكر أن الإدارة العامة لتعليم القصيم عملت على عقد العديد من الشراكات والاتفاقيات مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص ، التي تعكس الحرص على تقديم الدعم والمساندة للطلاب والطالبات لضمان التعليم الجيد ، وتعزيز فرص التعلم الحديثة للجميع مدى الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى