منطقة المدينة المنورة

تعليم المدينة .. يعقد اجتماعه الأول لفريق جائزة الأداء الحكومي المتميز

ترأس مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ/ ناصر بن عبدالله العبدالكريم  الاجتماع الأول لفريق جائزة الأداء الحكومي المتميز الذي عقد في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الإدارة بالحرة الشرقية بحضور مساعدي المدير العام  وكافة اعضاء اللجنة .

واستهل مدير إدارة الجودة الدكتور محمد كامل داغستاني الاجتماع بالحديث عن اهداف الجائزة  للأداء الحكومي المتميز ، مشيراً الى حرص إدارة التعليم على مواصلة العمل للثبات على المستوى الذي تحقق في العامين الماضيتين مع السعي للوصول الى المركز الأول في جميع فروع الجائزة مثمناً دور مدير عام التعليم الأستاذ/ ناصر العبدالكريم ومساعديه في الدعم والاهتمام وتسخير كافة الإمكانيات لأعضاء فريق الجائزة لكي يتحقق الهدف الحقيقي والارتقاء بالعملية التعليمية وإحداث نقلة نوعية في إدارة التعليم .

بعد ذلك قدم المشرف التربوي بإدارة الجودة الأستاذ / صالح الصاعدي عرضاً مرئياً عن ما تم انجازه خلال الفترة السابقة من أعمال في جميع ادارات التعليم وأبرز المستجدات في الفترة السابقة .

تلا ذلك كلمة الأستاذ ناصر العبدالكريم والتي رحب من خلالها بفريق الجائزة والأعضاء المنضمين حديثا كما قدم شكره لفريق العمل على ما قدموه في الفترة الماضية،  كما أوضح أن جائزة الأداء الحكومي  تمثل رؤية حكيمة تتماشى مع سياسة الحكومة من اجل تقديم افضل خدمة للمواطنين .

مضيفاً  ان اهتمام أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بالجائزة سينعكس على مستوى جميع ادارات المنطقة بشكل عام وادارة التعليم بشكل خاص، من خلال جودة الاداء والعمل على تطويره وفق معايير الجودة الشاملة والتي تعتبر من افضل المعايير العالمية .

بعد ذلك تم فتح باب النقاش والمداخلات للحضور  .

زر الذهاب إلى الأعلى