منطقة حائل

تعليم حائل يقيم معرض “سلمان العزم .. وعاصفة الحزم”

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ممثلة في قسم التربية الوطنية والاجتماعية في إدارة الإشراف التربوي جميع مدارس المنطقة للإسهام والمشاركة في معرض ( سلمان العزم .. وعاصفة الحزم ) والمخصص للإعمال التاريخية والجغرافية والحضارية للمملكة تزامنا مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بانطلاق “عاصفة الحزم” لتطهير الأراضي اليمنية من الحوثيين وإعادة الشرعية لها.

ويأتي المعرض الذي سيقام باستضافة من ثانوية المنتزه ومشاركة من مدارس المنطقة خلال الفترة من 2-4/7/1436هـ لاستذكار المواقف المشرفة للوطن في خدمة الدين والأمتين العربية والإسلامية تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وحددت نهاية فترة استقبال مشاركات الطلاب في المعرض والتي تشتمل على (رسومات طلاب _ مجسمات توضيحية _ تصاميم) موثقة بأسماء المدارس في موعد أقصاه 30/6/ 1436هـــ ويتم التنسيق مع رائد النشاط في المدارس لاختيار (10 طلاب) لزيارة المعرض يومي الأربعاء والخميس (3_4/7/1436هـ) .

وسوف يتم تكريم المدارس المتميزة بمشاركاتها في هذا المعرض الوطني.

ويشرف على تنظيم المعرض المشرفين التربويين الأستاذ غازي بن طارب الشمري والأستاذ سعد الضويلي من قسم التربية الوطنية والاجتماعية في إدارة الإشراف التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل.

زر الذهاب إلى الأعلى