منطقة حائل

تقنية حائل للبنات تدعو أصحاب المنشآت والمؤسسات إلى التقديم على المسار الوظيفي

دعت إدارة التدريب الأهلي والمشترك في الكلية التقنية للبنات بحائل أصحاب المنشآت والمؤسسات بالمنطقة الذين يعانون من نقص في الكوادر والقدرات النسائية الوطنية المؤهلة إلى التقديم على المسار الوظيفي (السابع والعشرين) من خلال الموقع الالكتروني المخصص [email protected] .

وقالت منسقة التدريب الاهلي والمشترك بحائل ريم النومسي إن ادارة التدريب المشترك بكلية تقنية حائل للبنات تسعى الى التواصل المستمر مع ارباب العمل للمساعدة في تحويل توطين الوظائف بالقطاع الخاص الى مكسب مادي ومعنوي ليحقق بذلك النجاح لاعمال المنشات المتعلقة برب العمل .. مؤكدة أن استقبال الطلبات مستمر حتى تاريخ 2-4-1436هـ

الجدير بالذكر أن برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك يهدف إلى تدريب الفتيات السعوديات على مهن محددة يتطلبها سوق العمل مع توفير فرص وظيفية ملائمة في القطاع الخاص. ويتميز في احتساب المتدربات ضمن نسبة السعودة بموجب عقد التوظيف والدعم المادي من صندوق تنمية الموارد البشرية بنسبة 75% خلال فترة التدريب والدعم المادي من صندوق تنمية الموارد البشرية بنسبة 50% لراتب الموظفة للمدة المكملة للسنتين والاستفادة من أيدٍ وطنية مؤهلة مقابل أجر مادي منخفض خلال فترة التدريب والحرية في اختيار طالبات العمل المناسبات من خلال حضور المقابلات الوظيفية لدى التنظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى