منطقة الرياض

تمريض صحة الرياض يحتفل بيوم التمريض الخليجي

كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم أمس 46 ممرضا وممرضة من المتميزين في العمل الميداني في احتفال يوم التمريض الخليجي 2015م تحت شعار «الاستثمار في مهنة التمريض.. قوة التغيير» وذلك بقاعة المحاضرات بمقر المديرية العامة لصحة الرياض بحضور د. منيرة العصيمي وكيل وزارة الصحة لمساعد للخدمات الطبية. وقال د. العبد الكريم إننا نعتز بتطور خدمات الرعاية الصحية في المملكة ودول مجلس التعاون إلى هذا المستوى الذي نفخر به جميعاً، ما كان ليتحقق دون إسهامات أعضاء الهيئات التمريضية وعطاءاتهم الكبيرة في خدمة المرضى والسهر على راحتهم وعلاجهم، لذا فهم جميعاً جديرون بالاحتفاء والتكريم في هذا اليوم وكل يوم، مؤكدا في كلمته خلال رعايته للحفل الى اهمية الإفادة من هذا اليوم في دعم قدرات الهيئات التمريضية لأداء رسالتها الإنسانية العظيمة مشيرا الى إن إن النماذج المشرفة للعاملين بمهنة التمريض من أبناء الوطن وهي كثيرة، تبعث على التفاؤل والثقة بنجاح جهود الدولة – رعاها الله – في مضاعفة هذا العدد خلال السنوات القليلة المقبلة من خلال التوسع في تنفيذ برامج التدريب لأعضاء هيئات التمريض والتي تتواصل على مدار العام لتطوير الخبرات والمهارات والإفادة من برامج التدريب والتأهيل التي يتم تنفيذها من قبل وزارة الصحة .
بعد ذلك القى علوان صالح الشمراني مدير ادراة التمريض بوزارة الصحة بالانابة كلمة أكد فيها حرص الوزارة على مهنة التمريض وتقديم البرامج التدريبها لهم لرفع من أدائهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المهنية في مجال التمريض
ومن جانبها اعربت مديرة إدارة التمريض بصحة الرياض الأستاذة فاطمة الذياب، عن تقديرها للدعم غير المحدود الذي يحظى به العاملون بمهنة التمريض في المملكة والذي يتمثل في تنفيذ الكثير من البرامج والدورات التدريبية والتأهيلية للارتقاء بمستوى أداء الهيئات التمريضية بالمنشآت الصحية، بالإضافة إلى دعم ورعاية كافة فعاليات الاحتفال بيوم التمريض.
وأضافت الذياب إن احتفال صحة الرياض بيوم التمريض الخليجي لعام2015م يهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات التمريضية في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالمنطقة، وتكريم الكوادر التمريضية المتميزة، وبيان أهمية التمريض في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى