أبرز الموادمنطقة عسير

توقيع اتفاقية تعاون بين «غرفة بيشة» والتدريب التقني والمهني بعسير

المناطق_عسير

أبرمت غرفة بيشة اتفاقية تعاون مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير، بحضور رئيس مجلس الغرفة التجارية ببيشة «صالح الوتيد»، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث وقعها من طرف الغرفة نائبة الرئيس «هيا آل خليفه» ومن الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير عميدة الكلية التقنية ببيشة « نسرين علي اليماني» .

وأوضح رئيس غرفة بيشة «صالح الوتيد» أن المذكرة تهدف الي التعاون في مجالات التوظيف والتدريب وورش العمل والتطوير للجانبين بما يخدم قطاع الأعمال وخريجي وخريجات التدريب التقني بمنطقة عسير.

وأشارت نائبة الرئيس «هيا آل خليفة» أن غرفة بيشة و الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير ستعملان على تفعيل مجالات التعاون في هذه الاتفاقية وأهمها، المشاركة بالملتقيات الوظيفية وأيام المهنة والفعاليات والمعارض التي تخدم الخريجين والخريجات في المنشآت التدريبية، وكل ما يحتاجه سوق العمل وفق الأنظمة والإجراءات المتبعة .

من جهته أكد أمين عام الغرفة «محمد آل مشوط» بأن غرفة بيشة دأبت على إبرام العديد من اتفاقيات التعاون مع المؤسسات والهيئات العاملة في ميادين التدريب والتأهيل والتوظيف في القطاعين الحكومي والخاص بما يتوافق مع مستهدفات رؤية 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى