أبرز الموادالرياضة

توم برادي وجيزيل بوندشين.. غيرة بدأت بكأس العالم وانتهت بـ “انهيار” زواجهما بعد 13 عامًا

لاعب الوسط في تامبا باي بوكانيرز، توم برادي، هو أحد أفضل الرياضيين في التاريخ وهو معروف أيضًا بكونه الإنسان الوحيد القادر على التفاخر بقدرته على رفع كأس فينس لومباردي كونه بطل سوبر بول في سبع سنوات مختلفة.

ومع ذلك، فإن زوجته السابقة، عارضة الأزياء البرازيلية، جيزيل بوندشين، لمست ذات مرة كأسًا أكثر شهرة، والتي على الأرجح لن يتمكن زوجها السابق من الحصول عليها.

قصة جيزيل بوندشين وكأس العالم

في البرازيل 2014، حمل ملاك فيكتوريا سيكريت السابق كأس العالم “فيفا” مع المدافع الإسباني الأسطوري كارليس بويول قبل المباراة النهائية في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، بالإضــافة إلى كونه جزءًا من إعلان لويس فويتون.

وقد رعته الحالة التي تم فيها الاحتفاظ بالجائزة المرموقة، والتي تم رفعها في ذلك اليوم من قبل المنتخب الوطني الألماني، كان حاضرًا وشاهد من الصندوق مع زوجته حينها حيث سجل ماريو جوتزه هدفًا في الوقت الإضافي لمانشافت ليهزم الأرجنتين بنتيجة 1-0.

ويترك ذلك ليونيل ميسي مع الرغبة في حمل كأس جيزيل إذا يمكنه أن يلمسه، فيما رصدت جيزيل بوندشين مع يواكيم فالينتي في كوستاريكا

تجدر الإشارة إلى أن كأس العالم 2014 كانت بالنسبة لجيزيل بوندشين حدثًا مثاليًا تقريبًا ، حيث تم استضافتها في موطنها الأصلي البرازيل وفازت بها ألمانيا بلد أسلافها، وأنهى برادي وبوندشين رسميًا زواجًا استمر 13 عامًا بعد طلاقهما يوم الجمعة الماضي، 4 نوفمبر.

وعن علاقته بكرة القدم ، كان معروفًا قبل بضعة أشهر بإعجابه الكبير بكريستيانو رونالدو ، الذي ذهب لرؤيته في مباراة مانشستر يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى