علوم وتكنولوجيا

جامعة الأميرة نورة تُنظم حزمة من ورش العمل في مجال الابتكار وريادة الأعمال

المناطق_ واس

نظَّم مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، حزمة من ورش العمل، الشهر الماضي, مستهدفًا جميع منسوبات الجامعة، سعيًا إلى إتاحة الفرصة لتحويل أفكارهم الإبداعية، والابتكارية، ومشاريعهم الريادية إلى فرص عمل حقيقية.

ونفّذ المركز ورشة عمل “التسويق الرقمي”، التي تهتم بكيفية الوصول إلى العملاء، وعلاماتهم التجارية، إلى جانب ورشة عمل بعنوان “مقدمة في الطباعة ثلاثية الأبعاد”؛ بهدف تزويد المتدربين بالمهارات الأساسية بالطباعة ثلاثية الأبعاد واستخدماتها.

كما نفّذ المركز ورشة عمل بعنوان “مقدمة في اقتصاد تصميم المنتجات والخدمات الريادية”، وركزت على مهارات التفكير التصميمي، وخطوات تطوير المنتجات والخدمات، وتصميم الخدمات، وتقديم تطبيق واقعي يُلبي احتياج سوق العمل، بالإضافة إلى ورشة “التدوين البصري” وتهدف إلى إكساب المتدربات مهارة تجسيد الأفكار عن طريق الرسم، والتعرُّف على مجالات التدوين البصري، وتوظيفه في مختلف المجالات.

ويأتي ذلك ضمن إسهام مركز الابتكار وريادة الأعمال في تحقيق خطة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الإستراتيجية 2025، من خلال تعزيز مفهوم الابتكار وريادة الأعمال، والعمل على تطويرها، وإعداد جيل قادر على المنافسة المحلية والعالمية، والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة، وازدهار الاقتصاد الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى