أبرز الموادمنطقة الباحة

جامعة الباحة تحتفي غداً بتخريج أكثر من 5400 خريجًا وخريجة من طلابها

المناطق_الباحة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مساء غدٍ، حفل تخريج الدّفعة السابعة عشر من خريجي طلاب وطالبات جامعة الباحة للعام الجامعي الحالي، وذلك على مسرح مراوه.

وثمّن معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد الله بن يحيى الحسين، لسمو أمير منطقة الباحة هذه الرعاية واللّفتة الأبوية التي تأتي امتدادًا لعناية القيادة الرشيدة – أعزّها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، ودعمهما المتواصل لكل ما يتّصل بالعلم والتعليم.

وأشار إلى أنّ الجامعة على موعدٍ لزف 5437 خريجًا وخريجة في كافّة التخصصات والبرامج الطبية، والعلميّة، والنظريّة، ليسهموا -مع من سبقهم- في خدمة دينهم، ثمّ قيادتهم ووطنهم، بعد أن تسلحوا بأدوات العلوم والمعارف، مشاركين في نهضة وطنهم وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله -.

وعبّر معالي رئيس الجامعة عن سعادته بتخريج هذه الدفعة الجديدة، مقدّمًا عبارات التهنئة والتبريكات لجميع الطلاب والطالبات الخرجين والخريجات، سائلاً الله -تعالى- لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية، كما قدم التهنئة لولاة أمورهم ، داعياً الله أن يحفظ الوطن في ظل القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

زر الذهاب إلى الأعلى