أبرز الموادثقافة وفنون

جامعة الملك خالد تطلق مسابقة “رمضانك قرآن3” كأول برامج النسخة الثالثة من “مبادرون”

المناطق_واس

أطلقت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع كلية الشريعة وأصول الدين، مسابقة “رمضانك قرآن3″، كأول برامج مشروع “مبادرون3″، الذي تشارك في تنفيذه مختلف وحدات الجامعة، وتشرف عليه وكالة الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي، ويستهدف جميع أفراد المجتمع.

 

وأوضح معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أن إطلاق هذه المسابقة يأتي إسهامًا من الجامعة في العناية بالقرآن الكريم قراءةً وحفظًا وتدبرًا، وإحياء للمشاعر الإيمانية، وتسابقًا في زيادة الأجور بإذن الله، مع حلول شهر رمضان المبارك.

 

وأشاد السلمي بما حققته المسابقة من نجاح خلال العامين الماضيين، مؤكدًا أن الجامعة تسعد بإطلاق هذه المسابقة، والتي شارك بها خلال النسختين الماضيتين متسابقون ومتسابقات من مختلف الدول.

 

وحول مسابقة “رمضانك قرآن3” أوضح وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي أن المسابقة تتضمن أربعة أفرع، الأول في حفظ القرآن الكريم كامًلا، والثاني في حفظ خمسة عشر جزءًا من القرآن الكريم، والفرع الثالث في حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم، والفرع الرابع في أعذب تلاوة، مبينًا أن المسابقة تقام (عن بعد) في الفترة من يوم الأحد 2 رمضان حتى يوم الخميس 20 رمضان.

 

يذكر أن هناك برنامجًا مصاحبًا للمسابقة تحت مسمى “همسات قرآنية ” يقدم من قبل عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الشريعة وأصول الدين يومين من كل أسبوع، ويمكن التسجيل في المسابقة من خلال الرابط:

https://forms.kku.edu.sa/ar/2146

كما يمكن الاطلاع على تفاصيل المسابقة من خلال الرابط:  https://drive.google.com/drive/folders/1nJO_HL5xaDlo5kcHi1t-BGJngNIZxCnk?usp=sharing .

زر الذهاب إلى الأعلى