أبرز الموادالاقتصادالمناطقمنطقة مكة المكرمة

جامعة جدة تنظم المؤتمر الدولي للوجستيات

المناطق_واس

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، يقام غدًا الأربعاء المؤتمر الدولي للّوجستيات، بتنظيم جامعة جدة بالتعاون مع الهيئة العامة للنقل وغرفة جدة وذلك بمركز المؤتمرات بالجامعة.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الريادة في مجال صناعة اللوجستيات وابتكار الحلول وتعزيز التحالفات الإستراتيجية و إنشاء منصة علمية تجمع الخبراء ورواد الخدمات في اللوجستيات والتحول الرقمي.

ويتضمن المؤتمر جلسات حوارية وحلقات نقاش علمي إلى جانب معرضين مصاحبة أحدهما رحلة استكشافية للملصقات العلمية الخاصة بأبحاث طلاب الدراسات العليا، والآخر معرض الدرونز للوجستيات الذكية.

وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر الدكتور مناجي الكناني بأن المؤتمر سيعقد بمشاركة أكثر من 14 دولة و أكثر من 40 باحثًا في هذا المجال، لمناقشة محاور المؤتمر الثمانية التي تشمل موسم الحج، البحرية والموانيء، الرعاية الصحية، المرور والمواصلات، الخضراء، نظم المعلومات، سلاسل الإمداد، السياسات اللوجستية.

ودعت جامعة جدة جميع المهتمين بمجال اللوجستيات إلى التسجيل والحضور واستكشاف الأبحاث والابتكارات والتفاعل مع المقدمين للحصول على نظرة ثاقبة للعمل الرائد الذي تتميز به جامعة جدة من خلال زيارة الرابط:
https://icl-uj.com/sitear/sessionregister?session=&day=&date=14+February+2024

زر الذهاب إلى الأعلى