منطقة نجران

جثمان الشهيد آل صوان يصل إلى نجران.. ومساعدة عاجلة لذويه

أصدر وزير الداخلية، تعليمات بنقل جثمان شهيد الوطن الرقيب أول إبراهيم حسن آل صوان، أحد منسوبي قوة المهمات والواجبات الخاصة في شرطة الرياض، عبر طائرة خاصة إلى مسقط رأسه نجران.

ووصل جثمان الرقيب أول آل صوان الذي استشهد خلال عملية أمنية أدت إلى القبض على أحد المطلوبين في قضية قتل في الرياض إلى منطقة نجران على متن طائرة خاصة أقلت أيضا أسرة الشهيد يرافقهم اللواء عيد سعد العتيبي مدير إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض والعقيد فواز جميل الميمان مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث باسم شرطة الرياض، والملازم أول محمد سويلم الخثعمي من الأمن العام.

وفور وصول الطائرة إلى مطار نجران الإقليمي كان في استقبالهم نائب مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح سليمان القرزعي، والعميد سعد حزام الشهراني مساعد مدير شرطة نجران، ومدير عام مطار نجران محمد القحطاني، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المنطقة وجموع غفيرة من ذوي الشهيد. وقد أديت الصلاة على الرقيب آل صوان في مسجد الشيخ العسكري بحي الفيصلية.

وأكد العقيد فواز جميل الميمان مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي باسم شرطة الرياض أن وزير الداخلية وجه بمعاملة الشهيد بما يليق به ،وسوف ينال كافة المزايا التي يتمتع بها الشهداء»، مشيراً إلى أن مدير شرطة الرياض أبلغه نقل تعازي القيادة وتعازي منسوبي الأمن العام، وتسليم والده مساعدات مادية عاجلة لحين استكمال كافة أوراق الشهيد.

زر الذهاب إلى الأعلى