أبرز الموادثقافة وفنونمنطقة مكة المكرمة

جدة التاريخية تحتفي بليلة الفن اليمني الأصيل وسط حضور جماهيري كبير

المناطق_جدة

شهدت جدة التاريخية حفلاً فنياً استثنائياً لمحبي الطرب والفن اليمني الأصيل، وذلك ضمن الفعاليات المنوعة التي يقدمها موسم جدة.

وشهد الحفل الذي أقيم على مسرح البحر الأحمر بمشاركة مجموعة من فناني اليمن حضوراً جماهيرياً كبيراً؛ استمتع بوصلات غنائية فنية من التراث اليمني وتفاعل معها.

وبدأ الحفل الفنان فؤاد الكبيسي، ثم الفنان عبود خواجه، واختتم الحفل الذي استمر حتى منتصف الليل الفنان حسين محب، وعلى أنغام العود بدأ عبود خواجة بسلطنة الجمهور، وغنى أيضاً “سمارا يا سمارا” التي تفاعل معها الجمهور.

وعن مشاركتهم في موسم جدة عبر الفنان عبود خواجه عن سعادته بهذه المشاركة، مشيداً بحجم وروعة التفاعل من الجمهور مع أغانيه، منوهاً بحرص الموسم على دعم وإشراك الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي في هذه الفعاليات التي أسهمت في إسعاد جماهيرهم من المملكة ومن اليمن.

ومن جانبه عبر الفنان حسين محب عن إعجابه بمدينة جدة، وقال: جدة مدينة المحبة والألفة التي لا يمكن أن يشعر الفرد فيها بالغربة، مشيداً بما تشهده حالياً من فعاليات فنية وترفيهية وثقافية ضمن موسم جدة، مؤكداً أن الجمهور السعودي يتذوق ويتفاعل مع الفن والأغنية اليمنية وتحديداً الأغنية الصنعانية، وقد غنى كثير من الفنانين السعودين باللهجة اليمنية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى