أبرز الموادمحليات

جمعية أيتام الجبيل تختتمُ برامجَها وأنشطتَها لعام 2022م

المناطق-واس

أقامت جمعية أيتام الجبيل حفلها السنوي بمناسبة اختتام برامجها وأنشطتها لعام 2022م، بحضور محافظ الجبيل منصور بن زيد الداود، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية ورؤساء الشركات، وذلك في قاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز ببلدية الجبيل.
وأكد الداود الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة لخدمة الأيتام وأسرهم، مثنياً على ما تقدمه الجمعية للمستفيدين من الأيتام وأسرهم من رعاية متكاملة في البرامج والخدمات التي أسهمت في تحسين نمط حياتهم.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية فهد المسحل أن الجمعية تسعى من خلال البرامج والخدمات التي تقدمها إلى رفع مستوى جودة الحياة للأيتام وأسرهم، حيث بلغ عدد البرامج (142) برنامجاً استهدف (6) مسارات أساسية شملت الرعاية المعيشية الأساسية، والرعاية التعليمية والثقافية، والرعاية المالية والاقتصادية، إضافة إلى الرعاية النفسية والتربوية، والرعاية الصحية، والرعاية الاجتماعية والترفيهية، استفاد منها أكثر من (500) يتيم، و (200) أرملة.

وأشار المسحل إلى أن الجمعية أسهمت بأكثر من (10) فعاليات؛بهدف دمج الأيتام في المجتمع بالشراكة والتنسيق مع عدة جهات، في حين بلغت تكلفة البرامج والخدمات لعام 2022م، أكثر من 4 ملايين ريال،إلى جانب المساعدات العينية، مقدماً شكره للداعمين من قطاع الشركات ورجال أعمال.

وشهد الحفل توقيع شراكات مجتمعية مع عدد من الوزارات والهيئات الحكومية وبعض المنصات التعليمية، كما تم في ختام الحفل تكريم الداعمين وشركاء النجاح الذين أسهموا في دعم برامج ومسارات جمعية أيتام الجبيل لعام 2022م.

زر الذهاب إلى الأعلى