أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

جمعية رعاية الأيتام تنفق أكثر من 14 مليون ريال على مشاريعها خلال النصف الأول من عام 2023

المناطق_مكة

أنفقت جمعية رعاية الأيتام بجدة، التي يشرف عليها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي مبلغ 14 مليون ريال على مشاريعها الرعوية والتنموية، خلال النصف الأول من عام 2023.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور محمد بن عبدالرحيم ناقر، أن مجالات الدعم للأيتام وأسرهم المسجلين في الجمعية شملت الزكاة، والكفالة، والسلات الغذائية، وترميم المنازل، وكسوة العيد، وتفريج الكرب، وكذلك التأمين الطبي والعمرة الرمضانية، إلى جانب سقيا الماء والأضاحي وغيرها من المبادرات والمشاريع.

وأكد أن هذا الرقم الذي حققته الجمعية في نصف عام لم يكن لولا فضل الله وتوفيقه ثم دعم شركاء الجمعية من الجهات التي تأتي منصة إحسان في رأس قائمتها، بالإضافة إلى منصة تبرع إلى غيرها من الشركاء الداعمين والمانحين، وشركاء المسؤولية الاجتماعية والوسائل الإعلامية التي تضافرت مع الجمعية وقدمت لها ما يعينها على أداء رسالتها في تحسين جودة حياة الأيتام وأسرهم تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وبيّن ناقر أن الجمعية تواصل مسيرتها في دعم الأيتام وأسرهم لتهيئة حياة كريمة لهم أسوة بغيرهم، وأنها تسعى إلى تحقيق الاستقرار المعيشي لهم، ليحققوا ذواتهم ويلاحقوا أحلامهم.

زر الذهاب إلى الأعلى